add
add

الابداعات القصصية والروائيه لكتابة القصص او الخواطر من تأليف الاعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

انت الآن تتصفح منتديات سوبر مامي

قديم 16-10-2011, 12:55 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
شموخ الايمان
اللقب:
نجمة المنتدى


الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ الايمان

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 1923
المشاركات: 4,093
بمعدل : 1.47 يوميا
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 17
شموخ الايمان is on a distinguished road
 



الإتصالات
الحالة:
شموخ الايمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخ الايمان المنتدى : الابداعات القصصية والروائيه
افتراضي

8)"فكرت كتير ......معقول سامر عم يمزح عليي ولا هو عنجد كلامو مزبوط بعدين قلت لازم اعرف وبكرة رح اعرف ................والساعة 11 رن الموبايل كان خالد"
:الو
:كيفك الاء
:الحمد لله كيفك انت
:شو لتكوني نايمة
:لا متل العادة فايقة بكير
:الاء انا جاية لعنك هلا
:طيب يلا تعال
"سكرت التلفون ورحت لبست حجابي وبعد ربع ساعة رن الجرس "
رنا:افتح انسة
:لا انا بفتح
"فتحت الباب وكان خالد "
:يا اهلين خالد اتفضل
:تسلمي
:قعدنا وبلش هو بالحكي "
:الاء انا جاية احكي بموضوع
:شو هو
:انتي بتعرفي اني بدي اخطب لانة
:اي اكيد
:بس بابا ما بيعرف ولا حتى ماما
:اها
:وامي بعد اسبوع حتسافر فلزلك لازم خبرهم من هلا من شان تكون على علم باللي عم يصير
:صح وايمت هالشي
:اليوم على الغدا تعالي تغدي عنا ورح افتح انا الموضوع من شان تسانديني
:طيب بس ...........
:شو في
:لساتها هنيك روعة
:اي ويمكن بعد بكرة اهلها جايين ورح تروح
:ممممممممم
:الله يخليكي ولا ما بدك تسانديني
:طيب ولا يهمك انا معك
:طيب جهزي حالك هلا من شان نروح
:طيب انا رح خبر رنا كمان تروح معنا احسن ماضل لحالها بالبيت
:طيب
"رحت لعند رنا وكانت بالمطبخ"
:رنا
:نعم انسة الاء
:جهزي حالك بدنا نروح على الفيلا
(رنا بكل فرحة):عنجد
:اي عنجد .شو شايفتك مو حابة القعدة معي حتى فرحتي كل هالشي
:لا بس اشتقتلها لسيما انا وهي متل الخوات
:ولا يهمك جهزي حالك بسرعةماشي
:ماشي
"رحت وانا عم قول بقلبي يمكن هنن بحياتهم معترين بس يمكن هنن اسعد منا والله اعلم ............... وبعدين طلعنا من البيت وركبنا بالسيارة مع خالد ووصلنا للفيلا وكان عمي داخل قبلنا بشوي بسيارتو وعم ينزل منها ونزلنا نحنا "
رنا:انسة الاء
:نعم
:انا رح روح فورا على المطبخ
:طيب ولا يهمك روحي
خالد:ليكي بابا تعالي نسلم عليه
:يلا تعال
"قربنا من عمي وسلمنا عليه "
الاء :كيفك عمي ان شاء الله بخير
:اي الحمد لله وانتي كيفك وكيف السكنة
:الحمد لله كلو تمام
خالد:شو بدكم تضلو هون يلا ندخل
ابو خالد :يلا
"دخلنا على الفيلا وكانو بغرفة القعدة قاعدين الكل يعني سامر وروعة ومرت عمي "
الاء :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
"سلمت على مرت عمي وروعة مع اني ما كنت حابة اشوف ولا وحدة فيهم وقعدت بعدها على الكنبة "
ابو خالد:والله انا كتير فرحان بجيتك لعنا من زمان ما جيتي من وقت ما سكنتي بالبيت لحالك
الاء:اي عمي والله حقك عليي بس انت بتعرف كنت مشغولة بالا متحانات وما كنت فاضية وكمان عمي لازم انت كمان تجي لعندي مالبيت بيتك
:تسلمي يا بنتي لازم اعملك زيارة خالد طلع احسن واحد فينا فطن وجابك لتتغدي عنا اليوم
"طلعت على سامر كان ماعم يطلع عليي ولا حتى حكي معي كلمة "
الاء:كيفك سامر
"من دون ليطلع عليي ولا حتى يرد وقف وراح على غرفتو وانا حسيت بغصة وكانو دموعي الا شوي رح تنزل بس جت صفية وقالت"
:صار الغدا اتفضلو السفرة جاهزة
:قمت من مكاني وسلمت عليها وصارت مرت عمي تطلع عليي وكانو مو عاجبها اللي عم اعملو"
الاء:كيفك صفية
:يا اهلين بالامورة والله اشتقتلك يا بنتي
:علواه انتي كنتي معي
:ليش رنا عم تعزبك
:لالالا مو هيك بس انتي بتعرفي قديش انتي غالية وطول الوقت كنتي معي وقت كنت بالفيلا
:ولا يهمك رنا كتير طيبة وبظن انك حتحبيها اكتر مني يلا روحي على السفرة قبل ماينزعجو الكل
:ههههههههههه طيب
"رحت وشفت الكل قاعد الا سامر"
ابو خالد:صفية نادي سامر
:طيب
"ركدت لعند صفية وقلتلها بصوت واطي: انا بندهلو"
:طيب
"طلعت لعندو ودقيت الباب شوي وفتحتو فتحة صغيرة وقلت"
:فيني ادخل
"مارد عليي سامر دخلت وكان قاعد على تختو ومحني راسو على الارض طلع عليي وقال"
:شو بدك
:ولا شي بس صار الغدا وقلت ناديلك
:هلا بنزل
"حسيتو مقهور قربت منو وقعدت جنبو بس بعيدة شوي"
:سامر
:شو في
:انت زعلان من شان اللي صار الصبح صح!
:مابعرف ............................ ليش شو بهمك ازا كنت مزعوج .................انا مابعرف انتي بتحبيني ولالا ازا بتحبيني ليش هيك عم تعملي معي
:سامر مابقدر جاوبك بس لازم تعرف انو
:انو شو
"ماعرفت شو بدي قلو "
:ولا شي
:لكن روحي انا بدي انزل اكل
:طيب سامربس اليوم يوم مهم لخالد مابعرف ازا قلك ولالا بس هو اليوم رح يقول انو بدو يخطب لانة ولازم نكون انا وانت حدو وننسا كل الخلافات
:طيب
"نزلنا وقعدنا على السفرة وكانت روعة عم تطلع عليي بطرف عينها وكانها مقهورة ليش كنت عم صحلو لسامر انا ومرت عمي كمان قاعدة ومصدرة وكانو مو عاجبها حدا صرت طلع على سامر وخالد ومالقيت الا خالد بلش يحكي"
:بابا ماما حبيت اليوم اني احكي وبوجودكم كلكم انت وامي والاء وسامر من شان خبركم اني نويت اخطب
ابو خالد:هاد خبر حلو ومن زمان ما سمعنا الاخبار الحلوة اصبح لنشفلك عروس شو رايك بـ........
خالد(عم بقاطع ابوه):لا بابا انا مختار العروس
مها:ومين هي بقا اللي مختارها بس تكون بتليق بمقامنا
:امي مو المهم تليق فينا باعتقادك انتي المهم انها بتليق فيي انا وهي عاجبتني
ابو خالد:مين قصدك
:لانة ...................اخت الاء بالرضاعة
مها:شو هيك ناس بدك ترتبط فيهم انا شو بقول لمعارفي ابني اخد وحدة................
خالد :لا تكفي
الاء :خليها تكفي لنشوف شو بدها تقول عنها
سامر: انتي هاد اللي هامك رفقاتك وبس ما بهمك شو بدنا نحنا
روعة:بس خالة مها معها حق باللي عم تقولو
الاء: شو قصدك انو معها حق ...........
ابو خالد(بصوت عالي وهو معصب ):الكل بيسكت ومحد دخلو هلا الكل ياكل وانا بعد شوي بنتناقش انا وخالد بالموضوع بالمكتب
مها:وانا بدي شوف شو عم تحكو لانو بالاصل مارح وافق
سامر:مو مهم ازا وافقتي انتي ..........هلا بدك تجي وتفرضي الشغلات اللي بدك اياها علينا
ابو خالد:سامر خلص انا قلت كلمة وبس محد يناقش
خالد:طيب متل مابدك بابا
"قعد الكل ياكل بسكوت وانا صرت طلع على خالد وليقيتو مقهور اصلا الكل مقهور وكان الجو متوتر كتير والكل عم ياكل بغصة وبعد ما خلصنا راح عمي وخالد على المكتب وبعد شي ربع ساعة نادولي"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
"خالد"
بعد ما خلصنا غدا دخلنا انا وبابا على المكتب وسكرنا الباب علينا وصرنا نتحاكا انا وهو "
ابو خالد:بابا انت فكرت منيح بالكلام اللي قلتو على الغدا
:اي بابا ......بعتذر ازا كنت اخد قراري بنفسي بس انا بحبها والبنت كتير كويسة وانا عاجبتني متل ما هي
:بس بابا انت بتعرف اللي متلهم صعب يتاقلمو على حياتنا بسرعة
:صح كلامك بس هي الاء هلا هي متلنا متلها
:اي صح بالنهاية يا ابني هي حياتك وما بدي اياك تندم على شي بعدين انا ماعليي الا انصحك وبالنهاية القرار برجع الك
:عنجد بابا
اي عنجد وازا كنت بدك اياها خلص متل مابدك بصير انا مابهمني الا سعادتك
:عنجد اللي عم تحكيه
:اي ............. وهلا اندهلي لالاء
:ليش
:متل ما عم قلك بتعمل
:طيب
"طلعت وصحتلها لالاء ودخلت على المكتب"
الاء:نعم عمي طلبتني
:اي طلبتك عدي حدي لالك
:طيب هي قعدت
:بدياكي تتصلي بخالتك ام علاء وتحددي موعد لنروح نطلب ايد عروسة خالد
الاء (وهي فرحانة ):عنجد عمي ...............عنجد خالد
خالد:اي عنجد
:طيب رح اتصل فيهم
"قامت الاء وكلمتهم على الموباليل وقالولنا نتفضل بعد بكرة "
ابو خالد:وهي صار متل مابدك وكل التفاصيل منحكي فيها بعدين
:بتشكرك بابا
الاء :والله ياعمي ما فكرت يكون ردك هيك بس الصراحة صرت عم حبك اكتر من قبل
ابو خالد:ليش ما كنتي بتحبيني
:اي بحبك بس هلا تضاعف حبي الك
:هههههههههههه والله يابنتي وانا كمان بحبك كتير ومعتبرك متل بنتي
"صرنا كلنا نضحك وطلعنا من المكتب ووقف بابا وقال"
:يا جماعة الكل يبارك لعريسنا خالد رح نخطبلو البنت اللي بدو ياها
"ركض لعندي سامر وضمني وباركلي وروعة باركتلي بس مو من قلبها اما امي بنشافة ومن بعيد قالت"
مبروك
الاء:الف الف مبرووووووووووووووووووك لاغلى خالد انا عندي الفرحة فرحتين الاولى فيك والتانية باختي
خالد:ههههههههههه وعقبال فرحتك انتي واخي
"حسيت الاء انزعجت منا لكلمة بس محد انتبه عليي وقت اللي قلتها وقلتلها"
:الاء انا قاصد نفرح فيكم مو يعني سوا او لا
:اها
:نتي انزعجتي
:لا ما انزعجت
:طيب
"قعدنا كلنا نتحاكا بس الوحيدة اللي ما كانت تحكي هي امي"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
"الاء"
"كل اللي صار فرحني بس وقت قال خالد عقبالك انتي وسامر شردت وقلت معقول يتحقق هالشي بس خالد فكرني اتضايقت مع اني ما تضايقت منو"
المسا الساعة 10"
"كنا طول الوقت فرحانين الا مرت عمي... وصار وقت بدي روح "
:يلا انا لازم روح
ابو خالد:خليكي اليوم بالفيلا
:لا عمي ما بغضر عندي شوية شغلات بدي ساويهم
سامر:وعم تستنا تصطبح بالورد
"اطلعت بسامر واتدايقت من كلامو "
خالد:انا بوصلك
سامر: لا انا رح وصلها مارح نتعبك انت هلا رح تصير عريس
خالد :بس
ابو خالد:اي خلي سامر يوصلها وانا وانت نحكي
"انا ما عجبني انوسامر يوصلني بس قلت امري لله ونحنا طالعين برات الفيلا اجا من ورايي ودفشني دفشة كتير صغيرة بكتفو على كتفي وقال"
:عقبالنا
"ماعرفت شو بدي قول فضليت ساكتة و ركبت السيارة وركب سامر ووقال"
:شو ليش ماعم تردي ولا ما بتتمني هالشي ...........طبعا بتتمني صاحب الورد
:سامر لاتقول هيك
:ليش مو صح
:لا مو صح اصلا انا مابعرف مين هو
:معقول كل يوم عم يجيكي باقة ورد ومابتعرفي مين هو
:اي معقول ليش لا
"ووقتها اجت رنا وقعدت من ورا بالسيارة وقلتلها"
:رنا مين عم يجيب باقات الورد نحنا شفناه شي
:لا ليش شو في
:خلاص ولا شي
"مشي سامر وانا كنت كتير معصبة وهو كمان ماحكا ولا كلمة ووصلنا على البيت ونزلنا من السيارة وناداني سامر"
:الاء
"اندرت لعندو":نعم
:تصبحي على خير
:وانت من اهل الخير
"ومشي ونحنا طلعنا على البيت وتمددت على التخت وانا شاردة ياترى مين اللي عم يجيب باقات الورد خلص بكرى رح اعرف"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"الساعة 6"
"فقت بكير من الساعة 6 وعملت فنجان قهوة شربتو بسرعة من شان صحصح وحطيت على كتافي كاب من شان ما ابرد وطلعت برات البيت وقعدت على الدرج اللي بوصل على الطابق اللي فوقنا منشان ما بين عليه وضليت استنا واستنا واستنا لحتى بلشو عيوني يغمضو وكنت رح نام لو ما سمعت الشخص وهو عم يرن الجرس قمت من مكاني ونزلت الدرج كان هو عم ينزل بسرعة وقلتلو بصوت عالي "
: وقف لا تروح
" اندار لعندي مستغرب وما توقعتو انو ..."
الاء:هاد انت؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتبع................................

.......

تعليقك












توقيع : شموخ الايمان







دموع وامل

عرض البوم صور شموخ الايمان   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات سوبر مامي

قديم 16-10-2011, 12:57 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
شموخ الايمان
اللقب:
نجمة المنتدى


الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ الايمان

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 1923
المشاركات: 4,093
بمعدل : 1.47 يوميا
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 17
شموخ الايمان is on a distinguished road
 



الإتصالات
الحالة:
شموخ الايمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخ الايمان المنتدى : الابداعات القصصية والروائيه
افتراضي

بعد مارن الجرس وكان عم ينزل بسرعو ناديتو وقلتلو "
:وقف لاتروح
"اندار لعندي وكان حسام وصار يطلع عليي تطليعات غريبة "
:هاد انت ................يعني اللي عم يجيب ورد كل يوم
:اي انا
:بس ليش يعني
:معقول كل هالشي وماعرفتي ليش عم ينبعتلك ورد
:لا عرفت بس مستغربة
:معك حق اكيد ما كنتي بتتوقعيني صح
:اي صح
:ما بعرف ازا كنت عم ضايقك فيهم انا بعتذر ازا دايقتك
:لا ما دايقتني ..............بس مابعرف
"ما عرفت شو بدي قلو ضليت ساكتة الموقف كان بالنسبة الي صعب شوي "
الاء:ازا ماعندك مانع ا تدخل نحكي جوا
حسام :طيب
" فتحت البيت بالمفتاح معي وكانت رنا فايقة"
الاء:رنا
:نعم
:اعملينا قهوة
:طيب
"قعدنا انا وهو بلشت احكي وقول
:الصراحة انا مستغربة اكتر انو انت مابتعرفني
:يمكن ماكنت بعرفك بس يوم اللي وصلك خالد وانا كنت معو انعجبت فيكي وانتي اول بنت بتعجبني كتير ووقتها فكرت اني ابعتلك باقة ورد وصرت شوفك كل يوم يمكن انتي ما كنتي تنتبهي عليي بس انا دايما شايفك والصراحة حبيتك
" اتعجبت من كلامو لانو ماكنت متوقعتو هو بالذات ورجع كمل كلام هو "
: بدي اسالك سوال وبتمنى انو ما تدايقي مني
:اتفضل اسال
:انتي بتحبي شخص تاني غيري صح
:اي صح
:طيب ازا ما بتدايقي واسالك مين هو واكيد فينك ما تحكي هاد حقك
"ومالقيت الا الجرس رن "
:استنا لحظة لشوف مين على الباب
"وقمت وفتحتو وانا عم قول مين معقول يكون اجا فتحتو وكان....................سامر"
سامر:فيني ادخل
:انت شو جابك هلا
:ليش خير في شي وليش وجهك اصفر
:لا مافي شي بس كنت بدي روح
:بدك تروحي ولا في حدا جوا
:لالالا مافي حدا عم قلك بدي روح
:طيب بعديلي لشوف مابطول فورا بروح
"بعدني بايدو شوي ودخل وشاف حسام "
سامر(معصب):ااها مهشي عم تقيليلي روح ..........انت صاحب باقات الورد؟
:ليش هالسوال
الاء:سامر انت مادخلك روح منهون
:شلون ما دخلني هو كيف بيتجرا اصلا يطلع فيكي
حسام:وانت شو دخلك حتى تحكي هيك
:ال شودخلني وبكل وقاحة عم تقولها (سامر اندار لعند الاء)ليكون بتعرفي من قبل وما عم تقولي .............. وشو جابو لعندك بقلب بيتك
الاء:انت ما دخلك فيني فهمان وبستقبل ببيتي مين ما بدي وهلا انت اطلع
:لا ماني طالع ليطلع هاد من هون
حسام:وانت شو بدك مني ازا ضليت او رحت مو على كيفك انا مارح اطلع الا لتقول الاء
:مو على كيفي لكن
"انا مابقا اتصور التوتر اللي صار وحتى سامر ضربو لحسام ووحسام ردلو اياها وبلشو يتخانقوويتضاربو وانا صيح وقلهم خلاص وهنن ماعم ردو ولا كاني مو جودة وماحسيت الا والدنيا عم تدور من حواليي وغبت وقتها عن وعيي "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
"سامر"
"انصدمت من وجود حسام واتضايقت بزيادة لانو هو اللي عم يبعت ورد لانو مو بس هو صديق خالد كنت بعتبرو صديقي كمان .............وتشاجرنا انا وهو وفجاءة الاء وقعت على الارض ركضت لعندها وحطيتها على الديوان وناديت رنا"
:رناااااااااااااااا
:نعم
:جيبي كلونيا بسرعة
:طيب
"جابتها وصرت على المحرمة شمم ريحتها لحتى بلشت تفيق شوي ومع انها كانت دايخة صارت تقول "
:اطلعو انتو الاتنين من هون يلا مابدي شوف وجه حدا فيكم
سامر: بس الاء بس لترتاحي بروح لاطمن عليكي
:انا عم قلكم روحو يعني روحو
"اطلعت بحسام وكنت عم حاول امسك باعصابي وقفت على باب البيت وفتحتو واشرتلو انو يطلع قبلي اطلع فيي وقرب لعند الاء وقالها"
:طيب انا رايح وازا بدك مساعدة باي وقت رح تلاقيني جنبك
الاء:طيب شكرا
"وطلع بعدها وطلعت انا وسكرت الباب ونزلت من على الدرج من دون ما احكي معو ولا كلمة وركبت السيارة وصرت سوقها متل المجنون وانا عم فكر الاء بتحبني انا ولا هو ورحت لعند خالد على الصيدلية وكنت معصب وقلتلو"
:شو هالرفيق اللي الك قليل زوق وماعندو اخلاق
:خير شو فيك على مين عم تحكي
:يعني على مين على حسام
(خالد باستغراب):ليش شو عمل
:كان عند الاء ببيتها وكان عم يبعتلها كل يوم باقة ورد ووقت اللي بسالو شو عم تعمل بقلي ما دخلك
:هو هيك عمل طيب انا بفرجيه
"راح خالد برات الصيدلية وتركها مع الموظف اللي عندو وراح ركب سيارتو من دون ليحكي شي ومشي فيها بسرعة اما انا ماعرفت شو بدي اعمل ركبت سيارتي وصرت لف فيها "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
"خالد"
"بعد كل اللي قلي ايه سامر جن جنوني وما كنت عرفان شو بدي ساوي كنت بدي روح لعندو وازا قتلتو مارح اسال بعدين وقفت السيارة وشردت وقلت لازم روح لعند الاء وافهم القصة بالاول ورحت لعندها ودقيت الباب وفتحتلي رنا"
:موجودة الاء
:اي جوا
"دخلت وكانت الاء حاطة ايدها على راسهاومغمضة عيونها وبعدين فتحتهم وقالتلي"
:اهلين خالد اتفضل اقعد ليش واقف
"قعدت وصرت حكيها"
:الاء فيكي شي تعبانة
:لا راسي عم يوجعني شوي
:طيب .............................شو كان حسام عم يعمل هون
:قلك سامر صح
:اي قلي
:يالله منو
:هلا جاوبيني شو كان عم يعمل عندك
:طيب رح احكيلك كلشي بس انت اسمعني
"وصارت تحكيلي من الاول عن باقات الورد لحد ماانتهت بانو قالتلو يتفضل وبعدين اجاها سامر وصارو يتخانقو"
:الاء رح قلك شي من دون ماتزعلي
:طيب
:كان لازم مادخليه لهون
:شو يعني ضلني احكي معو على الباب كل شخص بمر بشوفنا وبيسمع الكلام
:طيب وهي معك حق لانو لو كان شخص جاية غير سامر لكان فهم الموقف غير هيك وغير اللي صار
:خالد انا مابهمني اللي بدو يفهم متل مابدو يفهم ومحدا الو علاقة فيني
:الاء انا بعتبرك متل اختي ومصلحتك بتهمني وازا شفت شي مومزبوط لازم نبهك عليه صح
:اه صح
:على كل الاحوال انا رايح هلا
:خالد قبل ماتروح بتقدر توصلني
:لوين
:لعند بيت خالتي انت بتعرف انتو بكرة رايحين ولازم ساعدهم
:اي صح
:خالد
:نعم
:امك بكرا رايحة معاكم صح
:مابعرف بس يمكن اي
:ياترى شو رح تحكي على بيتهم انت بتعرف صحيح بيتهم كان احسن من اللي كنت ساكنتو مع بابا بس ............
:ولا يهمك وحتى هنن خبريهم يرتاحو انا حبيتها للانة متل ماهية ومابهمني حدا وبدي الكل يشوفها متل ماهي يعني تكون على طبيعتها
:طيب ريحتني
:يلا انا تحت بالسيارة ناطركم لا تتاخرو
:يلا ثواني
"نزلت واستنيتهم شي خمس دقايق وبعدين اجو وقعدت الاء بالسيارة من قدام ورنا من ورا "
خالد:قبل ماوصلك لهنيك في مشوار قبلو
:لوين
"وانا عم امشي بالسيارة كملت بالحكي"
:بدنا نمر على محل نجيب هدية للعروس
:هدية .......................هدية شو
:طقم بكرة تلبسو
:عنجد
:اي
"ووصلنا على احد افخم المحلات ونزلنا انا وهي ورنا وجبتلها احلى طقم وطبقنالو حجاب وجزمة طبعا لانو الدنيا شتوية ورجعنا ركبنا ووصلتهم وهنن عم ينزلو قلتلها لالاء"
:الاء
:نعم
:قليلها للانة تدير بالها على القهوة وانا فداها بواحد تاني

:ههههههههههههههههههههههههه يوصل ولا يهمك
"ورد رحت انا لاشتري الي تياب لبكرى كمان وقبلها جبت هدية الشوفة كمان اسوارة وطوق ذهب "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
"سامر"
"وانا عم امشي بالسيارة دقتلي روعة"
:الو
:الو فينك سامر
:خير شوفي
:هلا جايين اهلي فينك تروح معي نجيبهم من المطار
:طيب انا جاية لعندك
:طيب عم استناك
"سكرت التلفون ووصلت لعندها وهي دخلت بالسيارة وباستني من خدي "
:كيفك اشتقتلك
:الحمد لله ................يلا بسرعة قبل ما نتاخر عليهم
:يلا
:ووصلنا على المطار وشفنا ابوها وامها كانو طالعين وسلمت عليهم وركبنا بلسيارة لحد ماوصلنا على الفيلا كان عم يرن خالد"
:الو
:سامر فينك انت
:عند روعة
:تعال لعندي بسرعة
:خير شوفي
:تعال انا بالسوق عم دور على طقم لبكرا وانت تاركني لحالي
:ولا يهمك ثواني وبجي
"نزلت من السيارة وقلتلهم"
:انا بالاذن
ابو روعة:مابصير لازم تدخل لعنا ولازم تتغدا عنا كمان
:لاو الله ياعمي لو بقدر ما كنت قلت لا بس عندي شي ضروري لازم اعملو
روعة:شوهو الضروري اللي حيسرق منا الله يخليك
:بعتذر بس عن جد لازم روح
:طيب
:يلا بخاطركم والحمد لله على السلامة
:الكل:الله يسلمك
:مشيت بسرعة ووصلت لعند خالد ودقيتلو على موبايلو ودلني وين هوالمحل ودخلت لعندو وصرت طول الوقت نكت معو كل ما يقيس طقم"
خالد:شو رايك بهاد الطقم
:ييييييييييييييي هلا بتقول العروس ماعاد بدي اياه شو هاد
:ييييييييييييي مااغلظك استنا لقيس غيرو
"رد يدخل ويطلع لحد مااخترتلو طقم اسود بس شو بياخد العقل وطلع"
:طيب شو رايك
:يالله هلا العروس بتقول ياي ماكنت بعرفو بهالاناقة
:شو قصدك انا شرشوح
:ههههههههههههههههههههههه لالالالا مو هيك يعني انت حلو بس صرت احلى
:هههههههههه طيب رح مرقلك اياها مو جاية على بالي تزعجني
:معك حق اللي بدو يخطب بكرى ويشوف حبيبة قلبو مااحلاه انو يزعج حالو
:اي حاجتك غلاظة
:لسا هيك بس من شان يوافقو عليك ازا كان وقت يوم عرسك شو بدك تساوي
:ياعمي بكرى لنشوفك وقت انت بدك تتزوج شو رح تعمل
:انا ...............................
:اي انت
:شيل هالفكرة من راسك
:ليش
:لانو اللي بحبها مابتحبني وازا تزوجت وحدة مابحبها رح يكون متل كانو عم اقتل حالي
:بتعرف انا مستغرب كنت مقتل حالك على روعة من شان تحبك وهلا صرت مابدك اياها
:لاني كنت مفكر حالي بحبها بس قلبي دق لغيرها
:سبحان الله اللي بغير وما بيتغير
:هلا غير تيابك وضب الطقم ويلا ندفع حقو ونروح نتغدا
:يلا
"طلعنا من المحل بعد مااشترى الطقم خالد ورحنا على مطعم قريب وقعدنا نتغدا وصرنا نحكي على اللي صار الصبح وشو حكى مع الاء وانا عرفت انو اللي عملتو غلط لانو بحقلها تختار شخص غيري "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"الاء"
"بعد ماوصلني خالد دقينا الباب وفتحتلي لانة ودخلت وسلمت على خالتي امير وعلاء وفرجيتهم الطقم وراحت لانة ولبستو وطلعت"
علاء:شو هاد ياأرض اشتدي محد قدي
امير:انا قدامي قمر
الاء:شو يا نسيتونا ولا صار هي القمر وانا الحجر
لانة :هههههههههههههههههه طقي وموتي
مير:بكرا منفرح فيكي بتصيري احلى من القمر
لانة:شو قصدك اكيد مو احلى مني
الاء:هههههههههههههههه غارت
ام علاء:هلا لاتساووها نقار بعدين منقولهم بطلنا
الاء:شو بطلنا ما بطلنا روحي لانة انتي احلى الكل ورح تضلي الاحلى انبسطي
علاء:خافت على ابن عمها
امير:ههههههههههههههههههههههههههههه اي خافت
لانة:بلا غلاظة انت وهو
الاء:فعلا غلاظ وينك يا اغيد لتشوفهم
"ومالقيت الا موبايلي رن كان اغيد "
:الو
:كيفك ياقمورة
:يسلم تمك انت الوحيد الي جبرت بخاطري وقلتلي ياقمورة
:ههههههههههه خير شو في
:كنا بسيرتك وعم قلهم وينك يا اغيد لتشوف الغلاظ علاء وامير
:ههههههه طولو بالكم مهنن طول عمرهم غلاظ
:اي صدقت غلاظ
"كان امير وعلاء عم ياشرولي انو هلا منفرجيكي وانا عم اضحك وبحكي مع اغيد"
:الاء بدي اسالك عن خالد انتي بتعرفيه اكتر منا وانتي بتعرفي لانة غالية وانا حابب اطمن اكتر منك
:عنجد يا اغيد خالد مافي منو وتتهنا فيه لانة وهو مو سائل عن اي شي غير انها بنت كويسة وهو عنجد بحبها
:طيب كنت حابب اطمن بس وانا شفتو وشفت انو كويس بس بضل انتي بتعرفيه اكتر
:اها فهمانة عليك
:طيب هاتي العروسة اطمن عليها
:طيب
"عطيتها للانة الموبايل وصارت تحكي معو اما علاء واغيد صارو يركدو ورايي قال بدهم يضربوني وصرت اركض وتخبيت ورا خالتي"
علاء:شو هاد غشاشة مايصير تتخبي ورا امي
امير :اطلعي لنشوفك ازا كنتي بطلة
:انا مو بطلة ومارح اطلع
ام علاء:تركوها انتو الاتنين واللي بدو بقرب بدي انا اضربو
امير:لالالالالالالالالالا كلشي الا انتي تضربينا اروااااح
علاء: مابصير شو هاد
:وراحو وبعدو وطلعت من ورا خالتي وشفت رنا من بعيد عم تضحك عليي واجت لانة وقالت"
:يالله ماخليتوني اعرف احكي معو غليظين
:فعلا
"مالقيت الا كل واحد منهم ضربني على رقبتي ضربة صغيرةواندرت لعندهم"
:لو ماكنت مشغولة بلانة كنت فرجيتكم
لانة :هلا امشي معايي بدي احكي معك
:طيب
"رحنا انا وهي على الغرفة وخالتي ورنا راحو على المطبخ يحطو الغدا وصرنا نتحاكة انا وهي"
:احزري شو قلي خالد قبل ما ادخل
:شو قال
:انا عم قلك احزري وبتقوليلي شو قال
:يالله منك صايرة غليظة متلهم
:هههههههههه قلي تدير بالها على القهوة وانا فداها بواحد تاني
:عم تكزبي
:لا والله عنجد
"اطلعت كان وجهها احمر"
:شو شايفتك خجلتي ليكون صدقتي حالك يعني
:هههههههه وليش لا................ صحيح انتي نايمة اليوم عنا
:لا ماجبت غراضي
:يالله منك مو ضروري بعطيكي من عندي بيجاما الك ولرنا
:اي وبكرا
:روحي من الصبح جيبي تيابك وتعالي
:طيب
"وما لقينا الا امير اجا وقال"
:يلا ياعروسات على الغدا
:طيب جايين
لانة:الاء انا خايفة بكرا اتلبك
:عم قلك ولايهمك تانيا انا معك
:وامو لخالد
:هي لاتشيلي همها معايي مو كويسة يعني انتي رح تكون معك نفس الشي
:عنجد ..............وعم تقوليها عادي يالله
:ولا يهمك بس عمي ولا اطيب من هيك
:عنجد
:هلا بدك تساليني عنهم بكرا بتشوفيهم انا جعت
:ههههههههههههههههههههه يلا نتغدا
:قعدنا تغدينا وكان الاكل طيب كتير وقلتلها لرنا انو اليوم ضاليين وباليل قعدنا انا ولانة وهي صارت كمان معنا ونحنا عم نحكي لوجه الصبح لنمنا من دون ما نحس على شي الساعة 10 اجت خالتي وهي عم تقول "
:يلا قومو
الاء:ليش قديش الساعة
:10
:عنجد يالله لازم روح جيب غراضي من البيت قومي لانة لساتك نايمة
:يلا قمت
:وينها رنا
خالتي:من زمان فاقت وجهزت الفطور يلا قومو
:يلا
"قمت غسلت وجهي وقعدنا نفطر كلياتنا وبعد ماخلصت ناديت امير"
:امير
:نعم
:الله يخليك بدك تاخدني على البيت من شان جيب غراضي شو قلت
:طيب انتي جهزي حالك وانا عم استناكي
"رحت جهزت حالي ورحنا انا وامير من دون رنا ضلت عم تساعد خالتي وجبت غراضي من البيت وحكيتلو لامير عن كلشي اللي صار "
امير:لازم تطولي بالك ومن وين طلع هاد حسام التاني ازا بدك انا بحكيه وبقلو يبعد عنك
:لا امير اصلا هو فهم اني بحب واحد غيرو
:وقلتيلو مين
:لا
:طيب بس بدك مساعدة انا دايما معك
:بعرف من شان هيك عم احكيلك
"وصلنا على البيت و وراح علاء وامير يجيبو الضيافة وانا قعدت مع لانة بهديها شوي لانها خايفة وبعد الغدا بلشنا نعمل تزبيط للبيت نهائي وخاصة بعد ما اجا علاء وامير وجابو الضيافة ووقت صارة الساعة 8 رن موبايلي"
:الو
خالد:الاء كيفك
:الحمد لله
:نحنا على الطريق حبيت خبرك
:طيب ماقصرت
"خبرت خالتي ولانة صارت تلبس وانا كمان وحتى امير وخالد وبعد نص ساعة رن الجرس"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
يتبع.............................................. ............
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ












توقيع : شموخ الايمان







دموع وامل

عرض البوم صور شموخ الايمان   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات سوبر مامي

قديم 17-10-2011, 12:39 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
سمسوم
اللقب:
أميرة المنتدى


الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سمسوم

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 2881
المشاركات: 5,845
بمعدل : 2.25 يوميا
معدل التقييم: 126
نقاط التقييم: 147
سمسوم will become famous soon enoughسمسوم will become famous soon enough
 



الإتصالات
الحالة:
سمسوم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخ الايمان المنتدى : الابداعات القصصية والروائيه
افتراضي

mersiiiii












توقيع : سمسوم








°•° sAmsOm •°•

عرض البوم صور سمسوم   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات سوبر مامي

قديم 01-10-2012, 12:11 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
أم يحيى
اللقب:
مامي متميزة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 1694
المشاركات: 245
بمعدل : 0.09 يوميا
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 10
أم يحيى is on a distinguished road
 



الإتصالات
الحالة:
أم يحيى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخ الايمان المنتدى : الابداعات القصصية والروائيه
افتراضي

شموخ الأيمان وينك
بدنا التكملة












توقيع : أم يحيى

( ربّ هب لي من لدنك ذرّيّةً طيّبةً إنّك سميع الدّعاء)
(ربّ لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين)
(ربّ اجعلني مقيم الصّلاة ومن ذرّيتي ربّنا وتقبّل دعاء)
الحمدلله والشّكر لله
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه


عرض البوم صور أم يحيى   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات سوبر مامي

قديم 08-11-2012, 10:00 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
رانيا
اللقب:
بسمة المنتدى


الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رانيا

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 732
المشاركات: 4,003
بمعدل : 1.34 يوميا
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 830
رانيا is a splendid one to beholdرانيا is a splendid one to beholdرانيا is a splendid one to beholdرانيا is a splendid one to beholdرانيا is a splendid one to beholdرانيا is a splendid one to beholdرانيا is a splendid one to behold
 



الإتصالات
الحالة:
رانيا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخ الايمان المنتدى : الابداعات القصصية والروائيه
افتراضي

روووووووووعه الله يرجعك بالسلامه و تكملى لنا يا شموخ












توقيع : رانيا



تورتة البلاك فورست من مطبخ نانو*

عرض البوم صور رانيا   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات سوبر مامي

قديم 03-05-2013, 05:18 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
شموخ الايمان
اللقب:
نجمة المنتدى


الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ الايمان

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 1923
المشاركات: 4,093
بمعدل : 1.47 يوميا
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 17
شموخ الايمان is on a distinguished road
 



الإتصالات
الحالة:
شموخ الايمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخ الايمان المنتدى : الابداعات القصصية والروائيه
افتراضي


(10)"خالد"
"وصلنا على الفيلا ودخلنا وقعدنا اول بغرفة القعدة وكان الكل موجود الا امي وبعد شوي نزلت بعدين نزلت سلمت عليهم ووقت سلمت على لانةسلمت من دون حتى لتطلع عليها ورجعت اطلعت عليي لانة مستغربة ومابقا اعرف شو اعمل وصرت اطلع على الاء لقيتها انقهرت وضلينا ساكتين وبعدين اجت صفية وقالتلنا"
:الغدا صار جاهز اتفضلو على الاكل
ابو خالد:يلا الكل يتفضل
"ونحنا عم نمشي قالتلي لانة"
:خالد
:نعم
:امك مابدهاياني صحيح يعني مو حاببتني
:لا مو هيك بس هيك طبعها وقت اللي بتسلم
:طيب
"قعدنا كلنا على السفرة وبلشنا الاكل والكل التهى باكلو الا انا لقمة احطها بتم لانة ولقمة اكلها وطلعت على سامر لقيت عيونو مو شايلهم عن الاء وهي عم تاكل وتحكي مع امير ...........وبعد شوي صارت تحكي امي"
:ان شاء الله عجبكم الاكل
لانة :الحمد لله كلو طيب
مها:يمكن في شي لسا ما دايقينو من قبل صح
خالد:امي بلا هالحكي
ابو خالد :مها ازا بدك تحكي شي يقهر يفضل انك تطلعي لغرفتك
"انقهرت امي من حكي بابا الها والكل انقهر من كلام امي خاصة مرت عمي ام علاء وقامت ماما من مكانها وطلعت لغرفتها وبابا اعتذر من الكل"
ابو خالد:انا بعتذر عنها هي هيك من زمان مو بايدها فارجوكم انكم تعذروها
لانة:ولايهمك عمو
"بعدين قمنا ورجعنا قعدنا بغرفة القعدة وبلشت مرت عمي ام علاء تحكي عليهم وقت كانو صغار "
:كانت لانة والاء وقت اللي يلعبو ويتقاتلو يجي امير يفك بيناتهم وكل وحدة تشدو لطرف من شان يوقف معها وهو مايعرف مع مين يوقف بالاخير يصيرو يضربوه لانهم عصبو منو
امير:ياحرام عليكم والله مظلوم
الاء:هههههههههههه بس هلا عرفت ليش ازا شاف حدا عم يتقاتلو بينهزم
امير:هههههههههههه الله يسامحك انا هيك
:عم امزح
الكل:ههههههههههههههه
"صرنا كلنا نضحك وبقلبي صرت قول مااحلاهم مع بعض كلو مزح وتنكيت واطلعت على سامر كان عم يطلع على الاء بس ساكت وماشال عيونو عنها ومين ماحكاه يرد عليه ويرجع يطلع عليها"
الاء:يلا كم حفيد بدكم تجيبولو لعمي
خالد:مابعرف
ابو خالد:اقل من عشرة مافي
ام علاء:حرام عليكم كتير هيك
علاء:امي خافت على بنتها هههههههههههه
"وبعد شوي قال بابا"
:عقبال مانفرح بسامر وقت نخطبلو روعة
:سامر :بابا بلا هالحكي هلا
"انا ضليت ساكت واطلعت على الاء كان امير ولانة عم يطلعو عليها وحتى سامر بس عملت حالها ولا كانو بعنيها شي وقالت"
:ان شاء الله عمي وقتها بتصير فرحتك فرحتين بخالد وسامر
:ان شاء الله يابنتي وحتى يوم فرحك حيكون انا اكتر شخص فرحانلك
:تسلم
"كانت عم تحكي بس اللي بيعرف شو بقلبها بيعرف انو عم تحكي بغصة ومو من قلبها "
ام علاء:امين يابنتي ان شاء الله بشوفك انتي ولانة عرايس
علاء :وانا بكرة بصير خال
امير:ههههههههه فرحان تصير خال
:اكيد ورح يكون متلي
:ليش بقا رح يكون متلي
لانة:لا انت ولا هو اغيد احسن واحد فيكم
امير:له له له شو قصدك
علاء :البنت مستغنيا عنا خلاص بطلت صير خال
الاء:ولايهمكم انا بجيب بس مو متلكم كمان متلي ههههههههههه
"وصار الكل يضحك عليهم وعلى طريقة كلامهم مع بعض وبعدين سامر قال"
:ازا متلك نيالهم رح يكونو احلى كل الناس
الاء:تسلم
"حسيت الاء خجلت من كلام سامر ومع ذلك كملو كلام..........ومضي اليوم وقضينا ضحك رغم اللي عملتو امي بس مااثر علينا وصح اللي قالو بابا دايق بعضنا بس كلام الاء خلانا نسكت ونكفي بالكلام والضحك والمسا وديت لانة واهلها على البيت "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
"سامر"
"كل اليوم مااقدرت شيل عيني عن الاء لقيتها احلى من قبل وكلما بتضحك بحس قلبي ضحك معها و كان خالد سعيد مع لانة طول الوقت ضحكتو مافارقت وجهووالمسا كان الاء بدها تروح واجيت لعندها"
:الاء وصلك انا
:طيب
"وصلتهم على البيت وطول الطريق ماحكينا شي ..........بس حسيتها تعبانة يمكن من اليوم لانو كان طويل ومرهق النا كلنا هي طلعت على بيتها وانا رجعت على الفيلا ونمت "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"الاء"رجع الدوام ورجع الهم معو والصراحة صرت اكره داوم على الجامعة لاني هنيك بشوف سامر مع روعة دايما ومابتتركو واما انا من بعيد لبعيد بخطف نظرة عليه من شان اقدر شوفو وباضيها مع امير ورفقاتنا بالجامعة ............................كان اليوم سفر مرت عمي مها و انا ولانة رح نروح الفيلا نودعها خالتي كانت تعبانة ودعتها من على التلفون والمسا مر عليي خالد وكانت معو لانة ورحنا على الفيلا وهنيك كانت مرت عمي نازلة من على الدرج وشناتيها كلهم تحت وقربنا انا ولانة عليها "
الاء:ان شاء الله بتوصلي بالسلامة
مها(وعم تحكي وكانو مو عاجبها ):الله يسلمك
لانة:تروحي وترجعي بالسلامة
:الله يسلمك
الاء:ايمت طيارتك مرت عمو
:بعد 3 ساعات ونص ولازم بعد ساعة بالكتير كون طالعة
خالد:رح نشتقلك ماما واكيد رح ترجعي لتحضري حفلة الخطوبة والعرس صح
:مابعرف اللي بيتيسر معي ,.................وين سامر مابدو ينزل يودعني
:مابعرف هو فوق
:اي فوق بس كانو مو حابب يودعني براحتو اصلا مابعرف شو صايرلو هالسنة
:والله مابعرف ماما ..........طيب تعالو نقعد جوا احسن من وقفتنا هون
لانة :طيب
الاء(بصوت واطي باذن لانة):انا رح شوف سامر من شان ينزل
:اي روحي
"طلعت على غرفة سامر ودقيت الباب "
سامر:مين
:انا الاء فيني ادخل
:اي ادخلي
:دخلت كان واقف بالشرفة طلعت ووقفت جنبو"
:كيفك
:انا ...................مو كتير منيح
:ليش
:مابعرف
"كان الجو بارد كتير بالشرفة وفي هوا مسقع"
:انت من زمان واقف هون
:اي من شي نص ساعة
:ومابردت
"اطلع عليي وقال"
:وقت بكون قلبك عم يغلي نار ما بتحسي بالبرد شو ماكان
:طيب مابدك تنزل تودع مرت عمي
:لا مارح انزل
:ليش ..................... حرام عليك هي بضل امك شو ماكان
:لو بتعرف معنى الامومة ماكانت تركتنا وراحت
"سكتت وماقدرت قول شي وضليت عم اسمع حكيو"
:انتي بتعرفي ايمت نزلت قبل هي النزلة
:ايمت يعني
:وقت كان عمري 18 يعني عند مانجحت بالثالث ثانوي نزلت زارتني فترة صغيرة من شان تعمل حفلة قدام رفقاتها بنجاحي ودخولي الطب
:طيب امك وبدها تفرح فيك شوفيها
:انتي مو فهمانة هي مو من شان تفرح فيي من شان تشوف حالها بين رفقاتها وبس وبعدين سافرت.............. بس بالعيد منسمع صوتها ووقت اللي بدي ياها تنصحني مابلاقيها جنبي بتظني هي ام
:سامر انتي بتعرف اني بحياتي ماشفت امي بتمنى لو شوفها ثانية وحدة بس واعرف كيف تطليعتها ونظرتها وازا هي مفتخرة فيي ولالا ............ببتمنى بس اسمع صوتها وهي عم تناديني الاء
:انا اسف ............اكيد هالشي صعب
:اي صعب واكتر مابتتصور فلزلك انت استغل الفرصة واتقرب من امك
:يمكن معك حق بالكلام بس انا..........
"ومالقيتنا الاروعة جاية بسرعة حتى ماانتبهنا انو دخلت لعندناا وضمت سامر وباستو من خدو انا انصدمت وماعرفت شو اعمل وحتى مابقا اقدر طلع صرت دير وجهي .............وصارت روعة تقول"
:شو وينك ليش مانك تحت ..............(اندارت لعند الاء):بس مايكون قاطعت عليكم حديث
الاء:لا اصلا كنت نازلة
سامر:الاء
:انا لازم كون تحت................(اندارت لعند سامر):سامر بتمنى انك تنزل
"وصرت امشي لعند باب الغرفة وسمعت روعة عم تقلو "
:يلا سامر من شاني انزل لتحت الله يخليك ...............
"كانو دموعي رح ينزلو ونزلت من بيناتهم دمعة مسحتها وحاولت رجع الضحكة على وجهي وانسى اللي صار وقعدت جنب لانة ووشوشتني وقالت"
:شو صار طلعت هديك لعندكم
:ماصار شي
:لكن ليش تركتيهم
:لانة غيري الموضوع الله يخليكي
:طيب
:انتي كيفك مع مرت عمك
:عم سايرها شو بدي اعمل مع انو ماوقفت عن تسميعي كلام بهز البدن
:طولي بالك هلا رح تسافر ومابقا تشوفيها لفترة
مها:شو ليش عم تحكو بصوت واطي سمعونا
خالد:ماما خوات بين بعضهم
"وماسمعت الاصوت حد جاية درت وجهي لقيت سامر نازل مع روعة وعم تشدو من ايدو "
مها:حبيبي سامر واخيرا نزلت قبل ماروح .....................تسلمي روعة لانك نزلتيه
:ولو ياخالة هاد واجبي
"انا حسيت بقهر كنت عم حكيه ساعة ومانزل ومن شان روعة بدقايق نزل ........................بس مع ذلك شو ماكن المهم نزل ليودع امو .......ومالقينا الا مرت عمي قامت وضمتو"
:سامر رح اشتقلك يا حبيبي
:وانا كمان تروحي وترجعيلنا بالسلامة
:تسلم ياقلبي
"وبعد شوي اجا عمي وسلم على الكل وقلها"
:يلا من شان وصلك على المطار
:طيب انا جاهزة
ابو خالد:سامر وخالد رح تجو معنا
خالد:لا انا رح وصل لانة والاء
روعة:اي عمو منروح انا وسامر
ابو خالد:طيب
"اطلعت على سامر لقيتو شارد وماعم يحكي .......قمنا انا ولانة بسناها وودعناها واجا خالد كمان ودعها اما عمي وسامر وروعة راحو معاهم وركبو السيارة وصالح شال الشناتي وحطهم بالسيارة ووقفنا كلنا على باب الفيلا وصرنا ناشرلها بايدنا واجا خالد قال"
:يلا يا حلوين على السيارة
لانة :يلا
"ركبنا بالسيارة وركبت لانة جنبو من قدام وانا من ورا وضليت طول الوقت شاردة باللي صار بالغرفة كيف ضمتو روعة ومالقيت خالد قال"
:الاء
:نعم خير
:وين شاردة
لانة:صح والله انك مو على طبيعتك
:مافيني شي بس مهمومة من الجامعة
خالد:معك حق الله يعينك
:تسلم
"ووصلت لانة ونزلت من السيارة وقالتلنا"
:اتفضلو ادخلو اتعشو عنا والله امي بتفرح
الاء:خليها غير مرة والله انا تعبانة
خالد:اي بلا هلا وبكرة ازا الله راد رح اجي
لانة:طيب براحتكم
الاء:سلمي على الكل وقولي لامير خليه يمر لعندي بكرة ونروح انا وهو على الجامعى
لانة:طيب رح قلو
"راحت لانة على البيت وانا نزلت وقعدت قدام وكملنا الطريق على البيت ووقت اللي وصلنا قلي خالد"
:رح اطلع اشرب عندك فنجان قهوة ممكن ولا ماخرج
:اكيد ولو يلا
"طلعنا على البيت وفتحت الباب بالمفتاح "
الاء:رنا
رنا:نعم انسة الاء
:بسرعة بدنا نشرب قهوة من ايديكي ولازم تكون طيبة متل كل مرة
:طيب من عيوني
"قعدنا انا وخالد "
خالد:الاء ....بدي احكي معك موضوع مابعرف ازا رح تدايقي ولالا بس لازم احكي
:خير شوفي
:لا مافي شي
:لكن شو بدك تحكي معي كل هالشي الموضوع مهم
: اي .............بدي احكي عن سامر
:سامر ................؟
:اي سامر
:شوفيه سامر !!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتبع.......................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ












توقيع : شموخ الايمان







دموع وامل

عرض البوم صور شموخ الايمان   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات سوبر مامي

قديم 03-05-2013, 05:20 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
شموخ الايمان
اللقب:
نجمة المنتدى


الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شموخ الايمان

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 1923
المشاركات: 4,093
بمعدل : 1.47 يوميا
معدل التقييم: 89
نقاط التقييم: 17
شموخ الايمان is on a distinguished road
 



الإتصالات
الحالة:
شموخ الايمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخ الايمان المنتدى : الابداعات القصصية والروائيه
افتراضي

(11)خالد
"حسيت انو لازم احكي مع الاء عن سامر لاني بعرفو قديش بحبها وهي بتحبو وقلت يمكن لوحكيت معها تتحسن الامور بيناتهم شوي ....وطلبت منها انو اشرب فنجان قهوة عندها وهي ما مانعت ودخلنا على البيتوبلشت احكي انا وقلتلها "
خالد:الاء ....بدي احكي معك موضوع مابعرف ازا رح تدايقي ولالا بس لازم احكي
:خير شوفي
:لا مافي شي
:لكن شو بدك تحكي معي كل هالشي الموضوع مهم
: اي .............بدي احكي عن سامر
:سامر ................؟
:اي سامر
:شوفيه سامر !!
:هو مافيه شي كلشي خير بس بدي ياكي تعرفي سامر وبظن انك شفتيه اول ماجيتي على الفيلا كيف كان طباعو
:اي صح كنت استغرب من معاملتو الي بس بظن لانو كان حاطت فكرة سيئة عني
:لا مو لهيك
:لكن شو
:سامر من هو وصغير كان طباعو مو حلوة وكان بابا يقول ان شاء الله تتغير طباعو لانو مين مايجي يقاتلو وخاصة ازا كان مو من مستوانا وكان يعامل الناس متل ماكان يعاملك اول ماجيتي رغم انو معاملتو معك كانت افضل من معاملتو الحقيقية مع الناس لانو بيعرف ازا عاملك بسيئ بابا رح يوقف بوجهو
:عنجد
:اي واكتر من هيك وحتى كان يشوف حالو كتير ووقت شاف روعة بالجامعة قلي هي البنت اللي بدياها رغم اني ماوافقتو الراي وهو قلي انت شو بعرفك هي بتشبهني كتير
:صح وهنن لابقين لبعض
:لالالا انا ماقصدي هيك .....انا قصدي قول انو وقت انتي اجيتي ومابعرف السبب تغير كتير وحتى روعة ماعاد طايقها
:لا مو صح هالكلام
:ليش
(الاء بانزعاج):لانو اليوم وقت اللي قلتلو ينزل يودع امو مارد عليي اما على روعة بسرعة نزل معها
:الصراحة انا مابعرف شو صار لاحكي بهالموضوع بس اللي بعرفو انو
(الاء بعصبية ):خلاص خالد ماعاد بدي هالموضوع ينفتح بعد هلا بظن مافي شي بيني وبين سامر ينحكى فيه
:الاء بس مابظن انو هو بوافقك الراي
:الله يخليك خالد خليه يبعد عني وبس هيك برتاح
:عنجد هالكلام من قلبك
:اي من قلبي وماعندي شي غيرو ينقال
:طيب متل مابدك
"وبعد شوي اجت رنا وضيفتنا القهوة "
رنا:انسة الاء انا بدي روح نام
:طيب روحي ازا بدك............................خالد
:نعم
:ايمت حتعملو حفلة الخطوبة
:يمكن بعد شهر
:ليش كل هالشي
:بظن احسن وبيبقى 3 اشهر بعدها للزواج لتخلص لانة امتحاناتها ...........زكرتيني بدي اسالك
:اسال شو في
:هلا مو لانة اخت التوام لامير
:اي صح بس ليش
:طيب هي ليش ثالث ثانوي
:لانها السنة الماضية مانجحت
:اها انشاء الله تنجح هالسنة
:ورح تخليها تكمل دراستها طبعا بعد ماتتزوجو
:اي اكيد لازم تكمل طول ماهي بدها انا دايما حوقف جنبها
:والله لانة محظوظة فيك
:برايها ولا برايك
:بظن براي الكل
:وانا محظوظ فيها بظن اني مارح لاقي احسن منها وين مادورت................. بتعرفي انو اول ماشفتها عرفت انو هي اللي بتناسبني
:عنجد
:اي والحمد لله بابا وافق وكمان سامر مع اني ماتوقعت انو يوافق ويكون متل راي امي
:ليش مارح يوافق
:لانو من زمان كان يسخر مني ويقلي انتي اكيد مارح تتزوج وحدة مناسبة اكيد رح تاخدها مو من مستوانا وانا كنت قلو يمكن
(الاء باستغراب):عنجد هيك كان يقول
:اي ...............يلا على كل الاحوال انا بدي امشي هي شربنا القهوة ولازم روح
:طيب متل مابدك
"قمت من مكاني ووقفت على الباب وقبل ماتسكر قلتلها"
:الاء
:نعم
:فكري باللي قلتلك اياه وشاوري عقلك ماشي
:خلاص خالد غير الموضوع
:طيب متل مابدك بس انا اللي عليي عملتو ..............يلا مع السلامة
:مع السلامة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"الاء"
"بعد ماراح خالد اتسطحت على تختي وكلما غمض عيوني فكر باللي قالو وصرت قول معقول اللي قالو صحيح وماعم يكزب عليي معقول سامر اتغير من شخص طباعو سيئة لانسان طباعو كويسة بسببي ........................غمضت عيوني ونمت وفقت الصبح كان راسي عم يوجعني كتير قمت وحسيت بدوخة بس اكيد سببها اني قمت بسرعة اطلعت على الساعة كانت 6 الصبح يعني بكير قمت من تختي وفتحت البراد كان في فطاير طالعت واكلت فطيرتين وبعدها شربت حب مسكن الم وبعدين اتسطحت على الديوان ونمت "
"الساعة 8"
رنا:انسة الاء قومي اجا امير
:يلا قايمة
"قمت من مكاني وقعد جنبي امير"
امير:شو لساتك نايمة
:اي
:شو كانك تعبانة
:لا مافيني شي بس لساتني نعسانة
:يعني مابدك تروحي على الجامعة
:اي اكيد رح قوم البس بسرعة من شان نروح
:ازا تعبانة مو ضروري
:لالالا بدي روح احسن مااقعد بالبيت
"قمت وجهزت حالي ومشينا انا وامير ووقف امير تاكسي وركبنا فيها ووصلنا على الجامعة بس ماشفت سامر هنيك ومضى اليوم ونحنا راجعين "
امير:اخ ............نسيت قلك
:شو
:قالتلي امي من شان تتغدي عنا
: عنجد وهلا فطنت
:شو بدي اعمل والله نسيت
:ماشاء الله بنضرب فيك المتل بانك زكي وبالاخير عزيمة غدا بتنسى
:ههههههههههه شايفة صبتوني بالعين
:بالله شو لاتشوف حالك كتير اكيد في شخص بالعالم ازكى منك
:ايوا لا من هلا مافي .............طيب تعالي نمر على بيتك ناخد رنا ونروح على بيتنا
:موضروري بلاها
:لا مابصير بدك اكل زفة طويلة عريضة من امي هلا دخيلك هلا منروح بسرعة على بيتك وبعدها على بيتنا
:طيب مابخجلك
:اه وعلى فكرة هنيك خالد
:اها طيب يلا لكن بسرعة من شان مانتاخر
"طلعنا بتكسي ووصلنا على البيت واخدنا رنا وفورا رحنا على بيت خالتي وكانت هنيك سيارة خالد ودقينا الباب"
امير :الاء تخبي انتي ورنا على جنب من شان ماتبينو بدي امزح معهم
الاء:طيب
"فتح علاء وصار يقلو"
:وينها الاء شو مااجت معك
امير:ليش بدها تجي معي
:شلون ليش من شان الغدا
:يييييييييييييييييي ياربي دخيلك شو هالنسوة ياربي نسيت قلها تجي
"وبلش علاء ينادي خالتي ولسا مادخل امير لساتو واقف على الباب"
علاء:ياامي تعالي شوفي امير
خالتي (من جوات المطبخ ):شوفي
:انا عم قلك تعالي
امير :اسكوت بلا هلا بتفضحني وازا جوا خالد شو هالفضيحة قدامو
علاء:خليهم يشوفو الشاطر نسيان .............وهي اجت امك
"وقفت خالتي وصارت تحكي معاهم وانا ورنا صرنا نضحك بس بصوت واطي "
ام علاء:شوفيكم ليش عم تنادوني
علاء:تعالي شوفي ابنك نسي يقول لالاء تجي على الغدا
(ام علاء بعصبية):عنجد نسيت
امير :اي ماما نسيت شو اعملكم
"وبلشت خالتي تصرخ وتقلو"
:هلاهلا بتروح بتجيبها بدها تكون هون وازا ما اجت ياويلك مني مافي غدا
:لا الله يسامحك خلاص رايح جيبها
:يلا روح بسرعة
"واتسكر الباب بوجهو وانا مابقا فيني من الضحك وقلي امير "
:يلا الاء رح ارجع دق الباب وقفي جنبي وانتي رنا كمان وقفي معاها
:يلا
رنا:طيب
"دق الباب امير ورجعت فتحت خالتي وكانت عم تصرخ وتقول"
:لهلا مارحت
"وشافتني وكانت مستغربة "
الاء:ههههههههههههه كيفك خالتي
ام علاء :عملتوها فيني الله يسامحكم هيك بتعصبوني
:ولايهمك خالتي حب امير يمزح معكم شوي
امير:نحنا منهز الورد تنشمو
ام علاء :انت محروم من الغدا
:لا الله يخليكي بلا
الاء :ولا يهمك ادخل مارح يصير شي
"دخلنا وكان قاعد خالد ولانة ومعهم علاء سلمت على الكل وقعدنا وراحت رنا تساعد خالتي بالمطبخ وكان خالد عم يطلع فيني مستغرب "
علاء:ايمت اجيتو
:من شوي راح جابني بعد البهدلة واجينا
:كنتي متخباية صح
:امير :لا رحت جبتها واجيت
لانة:ماببطل عوايدو امير هو والمزح
خالد:اي احسن المزح حلو
امير:يسلم تمك اها هيك اللي بيفهمو
لانة:خالد انت معي ولامعو
:انا مع الحق
الاء:هههههههههههه حرام عليكي بدك تحرضي خالد ضد امير
علاء:اي لازم يكون مع لانة مو هي خطيبتو
امير:مادخلك انت انغاظ لانو مو معكم معايي
"وصرنا كلنا نضحك"
الاء:خالد
:نعم
:فين سامر ماشفتو اليوم بالجامعة
:مبارح تاخرو لرجعو عالبيت فضل نايم
:اها
"وبعد شوي اجت خالتي "
:يلا الكل يقوم على الغدا
امير :ياعيني جعنا والله جوعان
ام علاء:الكل الا امير
:له لاتقوليها والله جوعان الله يخليكي ماتحرميني من اكلك الطيب حرام انا ابنك الصغير
الاء:اي خالتي حرام عليكي
ام علاء:وانتي لازم تنحرمي معو بس مع زلك ماحرمتك
خالد:مرت عمي من شاني خليه
ام علاء:كرمال خالد بس فينك تاكل
امير :يسلمو ياخالد
الاء:ههههههههه هلا صرت انا متل قلتي بوجود خالد
الكل:هههههههههه
"مشي امير وباس خالتي من خدها وايدها وقعد وكلنا قعدنا وصرنا ناكل كان الاكل كتير طيب وكل اليوم قضيناه مزح وكان اليوم كتير حلو"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
يتبع........................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ












توقيع : شموخ الايمان







دموع وامل

عرض البوم صور شموخ الايمان   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات سوبر مامي

قديم 01-06-2016, 04:03 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
سارة سيسي
اللقب:
مامي جديدة

البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 8845
المشاركات: 1
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
سارة سيسي is on a distinguished road
 



الإتصالات
الحالة:
سارة سيسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شموخ الايمان المنتدى : الابداعات القصصية والروائيه
افتراضي

وين الكمالة












عرض البوم صور سارة سيسي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 AM.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات والمواضيع في منتديات سوبر مامي لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها

a.d - i.s.s.w